كل ما يهم اهل الصعيد من معلومات و ابداع


    هي و هو و الحياة اليوميه

    شاطر
    avatar
    الماهر
    الحضور المميز

    الجنس : ذكر
    الابراج : الجدي
    عدد الرسائل : 789
    تاريخ الميلاد : 01/01/1991
    العمر : 27
    الموقع : اي مكان فيه ذكر الله
    المزاج : الحمد لله
    نقاط : 1241
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010

    وثاقئ هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف الماهر في الجمعة 22 أكتوبر - 19:23:30

    هي





    تضع مولودها بعملية قيصرية، وبعد أسبوع، تجدها واقفة مقصوفة الظهر وهي تحمل رضيعها بيد وباليد الأخرى





    تقلب الطبخة، وفي الوقت نفسه تعتني بأطفالها الآخرين، تهيئهم للمدرسة، ترتب المنزل، وتحضر لزيارة أهل الزوج للعشاء.








    هو





    عند أول عطسة ايذانا ببدء نزلة برد عارضة، تجده وقد لبسه الاكتئاب، فيمتنع عن مزاولة أي نشاط،، ويأخذ اجازة مفتوحة من عمله، يطلب لنفسه وجبات خاصة، وأدوية خاصة، ومعاملة خاصة، ويتأفف ويتأوه ليلا ونهارا.





    وبعد كل هذا يتهم الرجل المرأة بالدلع...!








    هي





    تتابع مسلسلا في التلفزيون، بينما تتصفح مجلة، وتحل واجب الحساب مع ولدها، وتناقش زوجها في العملية الانتخابية، وترد على الهاتف لتهدئ أختها التي تشاجرت مع زوجها، تؤنب ابنتها المراهقة على (طوالة لسانها)، فيما تتابع كل ما سبق بنفس التركيز.








    هو





    يريد أن يقرأ خبرا اعلانيا في جريدة، فيصرخ: سكووووت.... خلوني أركز








    هي





    تذهب لوظيفتها صباحا، تعود ظهرا لتحضر الغداء، وتذهب لاجتماع أولياء الأمور لتتحدث مع المدرس عن وضع ابنها الدراسي، تأخذ ابنتها لموعد دكتور الجلدية لحل المشكلة الأزلية (حب الشباب)، وفي طريق عودتها تمر على السوبر ماركت تحضر التموين، وبعدين تعدي علي المكوجي تشوف الهدوم ماجتش ليه، تزور أمها خطفاً، وتعود بوجه مبتسم وروح مرحة لتكمل واجباتها الزوجية.





    هو





    يذهب الى عمله صباحا. يعود غاضبا لاعنا مديره والوظيفة والمرور. يجد كل شيء جاهزا. يتغدى، ينام، يقوم ليخرج مع اصحابه , يعود متاخرا لتناول العشاء، يشاهد التلفزيون (مركزا) على أي برنامج ينتهي بكلمة «أكاديمي». أخيرا يذهب الى فراشه وهو يقول.. «انتو مش حاسين قد ايه باتعب








    هي





    لا تنام قبل أن تطمئن على البيت كله، وتضع رأسها المثقل بالهموم على المخدة فتلاحقها الهواجس والمشاكل والتساؤلات: مرض الولد، دراسة البنت، موعد أسنان الزوج، ومباركة الخالة، وعزاء الجارة، , وهاطبخ ايه بكرة .. وطارت النومة.








    هو





    ينام قبل أن تصل رأسه للمخدة. ويعلو شخيره ليوقظ أهل البيت.. وأحيانا الجيران.





    ويقوم صباحا ليقول ... تعبااااااان، مانمتش امبارح كويس





    هي





    تعيش على الخس والجزر، تواظب على الريجيم والأكل الصحي والرياضة..لا لشيء الا لتبدو جميلة في عينيه.








    هو





    يعيش ليأكل، ينمو أفقيا.. بنسبة بروز واضحة حول محيط الكرش، مرددا ببساطة مقولة: الرجالة مش بشكلهم.



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [b]اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا

    اللهم انا نسألك الجنة و نعوذ بك من النار
    [/b]
    avatar
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1203
    المزاج : رومانسى
    نقاط : 1423
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف كمال اسماعيل في الجمعة 22 أكتوبر - 19:28:51

    لحنت يا عزيزى كده الموضوع مقلوب ...اين هى من تدعى .انا ارى العكس تماما
    avatar
    الماهر
    الحضور المميز

    الجنس : ذكر
    الابراج : الجدي
    عدد الرسائل : 789
    تاريخ الميلاد : 01/01/1991
    العمر : 27
    الموقع : اي مكان فيه ذكر الله
    المزاج : الحمد لله
    نقاط : 1241
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف الماهر في الجمعة 22 أكتوبر - 19:38:57

    هو بصراحه الراجل دايما مظلوم
    حتي في موضوعي
    هههههههههههه
    هي بتتعب اه لكنها ايضا بتنكد علي الراجل
    و بتطلع كل اللي جواها فيه
    بجد صعبان عليا
    ههههههههه
    مشكور عم كمال لمرورك



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [b]اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا

    اللهم انا نسألك الجنة و نعوذ بك من النار
    [/b]
    avatar
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 1203
    المزاج : رومانسى
    نقاط : 1423
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف كمال اسماعيل في الإثنين 25 أكتوبر - 11:14:04

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    abowalaa

    عدد الرسائل : 4
    نقاط : 4
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف abowalaa في الأحد 7 نوفمبر - 16:45:24

    حياك الله الموضوع موجود وصحيح بس دي وجه ولكن هناك وجه اخر لابد من ذكره وهو عكسى تماما بس ده ما يمنعش ان الوجه المذكور موجود
    وبرضو في وجه ثالث وسط بين الاثنين
    والله الهادي

    الأمل

    الجنس : انثى
    الابراج : القوس
    عدد الرسائل : 3
    تاريخ الميلاد : 07/12/1980
    العمر : 37
    نقاط : 3
    تاريخ التسجيل : 14/10/2010

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف الأمل في الإثنين 8 نوفمبر - 12:31:40

    ههههه غريبة إن المعترف بهذا الكلام رجل ..الكلام مظبوط ويحدث بالفعل لكن نقدر نقول إن 10% فقط من الرجال يحدث معهم العكس..لكن المفترض و الصواب إن يكون التعاون متبادل بين الزوجين.من غير ما يكون فى ضغط على أحد الطرفين
    avatar
    ابن الصعيد
    وسام الادارة

    الجنس : ذكر
    الابراج : الجوزاء
    عدد الرسائل : 4132
    تاريخ الميلاد : 14/06/1981
    العمر : 37
    الموقع : منتدى ابناء الصعيد
    المزاج : مبسوط جدا
    نقاط : 4551
    تاريخ التسجيل : 29/01/2009

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف ابن الصعيد في الأربعاء 10 نوفمبر - 21:55:23

    الزوجه لما هى مثلا بتنكد على الرجل
    اكيد الرجل عمل شئ مستفذ خلها تعمل كدا وبعدين هو ليه ياخدها زوجه نكديه اصلا
    يستاهل طالما ما عندهوش نظر ودقه فى الاختيار من البدايه
    هههههههههههههه
    وربنا يتسر
    اخ
    ماهر فينك من زمان
    دمت بخير



    لست الافضل ولكن لى اسلوبى سأظل دائما اتقبل رائ الناقد والحاسد فاالاول يصحح مصارى والثانى يذيد من اصرارى

    abowalaa

    عدد الرسائل : 4
    نقاط : 4
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف abowalaa في الجمعة 12 نوفمبر - 9:48:12

    الاخ ابن الصعيد اعتقد من ردك انك مش متزوج بمعني لم تخض بعد تجربة اختيار الزوجه
    احب اقول لك فعلا ان الزوجة زي البطيخة مع احترامي لجميع الزوجات ان لا اقصد الاهانة بل اقصد في طريقة الاختيار فقط لا غير لا تعلم بما الداخل انت تختار بناء علي الشكل وبعض المواصفات الاخري ولكن كلها خارجية واحب اذكر المثل القائل مع احترامي للجميع ( شيخ ويخلف قرد )والعكس وبصيخة اخري يخلق من ظهر العالم فاسد وايضا العكس
    المهم اقول ان الانسان واقصد اني اجمع بين الجنسين لا يسطتيع ان يقول اني وفت في الاختيار قبل الزواج إلا بعد الزواج خوض تجربة الحياة سويا وهنا استطيع ان اقول انا بجد الحمد لله لقد احسنت الاختيار فعلا
    والله الموفق للجميع
    avatar
    الماهر
    الحضور المميز

    الجنس : ذكر
    الابراج : الجدي
    عدد الرسائل : 789
    تاريخ الميلاد : 01/01/1991
    العمر : 27
    الموقع : اي مكان فيه ذكر الله
    المزاج : الحمد لله
    نقاط : 1241
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف الماهر في الجمعة 19 نوفمبر - 19:31:53

    السادة الاعضاء
    اخوتي و احبائي
    كمال اسماعيل
    abowalaa
    الأمل
    ابن الصعيد
    شكرا لكم
    و شكرا لردودكم
    انرتم صفحتي
    و وفقنا الله و اياكم للاختيار الصالح
    و الصائب باذن الله
    و كل عام و انتم بخير
    مع أرق أمنياتي
    الماهر



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [b]اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا

    اللهم انا نسألك الجنة و نعوذ بك من النار
    [/b]
    avatar
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

    الجنس : انثى
    الابراج : الحمل
    عدد الرسائل : 864
    تاريخ الميلاد : 04/04/1992
    العمر : 26
    الموقع : انا انثى حيرت كل الرجال
    المزاج : غروري ابسط حقوقي
    نقاط : 1053
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة في الأربعاء 24 نوفمبر - 14:33:33

    ونت ايه هو ولا هي هههههه

    شوقتينا نعرف ههههههه
    شكلك اجدعهم



    أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..


    ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..



    بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..
    ::


    انسحابك أو بقاءك لن يؤثر على أحد .. فكن سند نفسك دائماً ..


    المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل ..


    لا تقدم المساعدة وأنت تنتظر مقابل لذلك .. الدعاء الصادق يغنيك ..


    ::
    عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..



    بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..


    أثقْ بأننيٌ كائنَة مختلفَة



    وأحملْ فيَ ِدَاخَلِيٌ قلبَ عطاؤه لآإ ينفذ .. واحملْ فيَ داِخَليٌ روَح وجدعنة رجلٌ لآَيِهزمْ وأحَملْ ( وفآإءَ وصدقاً وثقة ) ..
    لسَِتْ مثآلية ولََكنني طآإهرة .. والطهَر أجملْ

    avatar
    الماهر
    الحضور المميز

    الجنس : ذكر
    الابراج : الجدي
    عدد الرسائل : 789
    تاريخ الميلاد : 01/01/1991
    العمر : 27
    الموقع : اي مكان فيه ذكر الله
    المزاج : الحمد لله
    نقاط : 1241
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010

    وثاقئ رد: هي و هو و الحياة اليوميه

    مُساهمة من طرف الماهر في الإثنين 29 نوفمبر - 17:41:57

    انا ابحث عنها هي
    الحمد لله وجدتها
    و لكن احتاج الشجاعة
    للاعتراف بحبها
    قريبا باذن الله



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [b]اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا

    اللهم انا نسألك الجنة و نعوذ بك من النار
    [/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 يونيو - 5:10:02