[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] السلام عليكم ورحمة الله
كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الهجرى الجديد والعام الميلادى الجديد اعاده الله عليكم بكل صحه وبكل عافيه
والله والله وحشنى المنتدى بكل من فيه من اناس احترمتهم دون ان اراهم بس ظروف خارجه عن اردتى فاسالكم الدعاء
عاوز اخد رايكم فى موضوع خطر ببالى وتدونى رايكم بصراحه بس احكيلكم السبب اللى خلى الموضوع ده جه فى بالى
عندما كنت اكشف لوالدتى بالقصر العينى بمحافظة اسيوط وهى بلدى التى اقيم فيها صادف صلاة ظهر فتركتهم بحجرة الاشعه وذهبت اادى صلاتى فى مصلى المستشفى وعندما فرغ الامام من اداء الصلاه وفق شاب وقال يا اخوانى لا تنصرفوا فلى رجاء عندكم فانتظرو المصليين فقال انا شاب من محافظة كذا وهى بالصعيد واعالج والدى هنا بالمستشفى وانه بحاجه ماسه الى من يتبرع بالدم فهل اجد عندكم مطلبى ؟
وكانت فصيلته التى طلبها ليس مثل فصيلتى وهذا من سوء حظى ولكن الحمد لله وجد ما يريده مع شخص بارك الله له بصحته وعافيته
المهم خطر ببالى انى اكتب موضوع لكل من يهتم ويكون لديه الاستعداد للتبرع بالدم لشخص مغترب عن بلده مثلا يكون المريض من قنا وموجود فى مستشفى باسيوط مثلا او العكس ومحتاج للدم وهو فى بلد غير بلده ولا يعرف احد بها حتى نوفر عليه الاحراج من السؤال من اشخاص لا يعرفهم سواء اعطوه او ردوه ويكون تواصلنا هنا بالمنتدى فمن يريد التبرع بالدم وهو فى محافظه بالصعيد غير محافظته سوف نجد اقرب شخص منه ونعرف فصيلت دمه ويجد مطلبه
واللى مستعد يتبرع ويكون فى خدمة اخ محتاج له فبارك الله فيه وعلى كل شخص مستعد لهذا عليه ان يكتب اسم محافظته وفصيلة دمه واخر مره تبرع بدم وعندما يتبرع يكتب ايضا تاريخ اخر مره تبرع بها لان لاذم يكون فى فتره بين كل مره
وانا تحت امر اى حد ياتى لمحافظة اسيوط
فصيلت دمى aسالب
واخر مره تبرعت بها من حوالى سنه
ولو حد مغترب موجود عندنا باسيوط ومحتاج لفصيله غير فصيلتى انا تحت امره فلى اصدقاء كثيرون وده رقم موبايلى ولونى مش عارف مسموح اكتب موبايلى فى المنتدى ولا لا 0106323004 واسمى على الشريف
واخيرا اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يا ارحم الراحمين
عن ابن عباس رضي الله عنهما : عن النبي صلى الله عليه و سلم قال )من مشى في حاجة أخيه كان خيرا له من اعتكاف عشر سنين ومن اعتكف يوما ابتغاء وجه الله جعل الله بينه و بين النار ثلاثة خنادق كل خندق أبعد مما بين الخافقين ) رواه الطبراني و الحاكم و قال صحيح