أبناء الصعيد فن ابداع اصالة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما يهم اهل الصعيد من معلومات و ابداع

3 مشترك

قصة من حياتى ...الجزء الاول... بقلمي

مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

الابراج : الحمل
    تاريخ الميلاد : 04/04/1992
    المزاج : غروري ابسط حقوقي

قصة من حياتى ...الجزء الاول... بقلمي Empty قصة من حياتى ...الجزء الاول... بقلمي

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الثلاثاء 8 يونيو - 11:06:22

ضج المسرح بالتصفيق ... كان هذا اخر مشهد لمسرحيته

اللتى كان حبيبي بطلها وكنت انا هى الضحية .... فقد سلبنى كل شيئ ...الحب والامل

والابتسامة ... فلم اعد قادرة حتى على الحلم
    احس بحجر يكتم انفاسي
    حتى جاء دور المسرحية التانية واستعدت لاخد دور

البطلة لاستعيد مع فقدته لاذيق حبيبي طعم الهزيمة واسترد كبريائي
    ارتديت جميع الاقنعة وحملت

جميع الاسلحة التى استخدمها يوما ضدي ...وما ان وقفت على خشبة المسرح حتى فقدت

اخر ذكرياتى واخر ما كنت اتوقعه واقوى ما كنت املكه من سلاح لقد فقدت اغلى واقرب انسانه الى قلبي رحلت فجاة وتركتنى وحيدة مذبوحة واتخبط بين دموعى وجروحي ...
    بمن سافكر ...حائرة...تائهة...لا يكفى ذالك للتعبير عن مدى تشتت افكاري هل افكر بما فقدتهم ام بحظي السيئ ام باتقان دور المسرحية اللتى كان حلمى الوحيد ان تنال اعجاب الطلاب لكن السكوت عم ارجاء المكان والجمهور ينظر الي باستغراب في عيونهم اسئلة من بينها سبب سكوتى المفاجئ والحزن اللذى في عينى صدقونى احبابي سعتها تمنيت لو انشقت الارض وابتلعتنى وبقيت كل صباح اغسل بدموعي حتى خفت ...واصفر ت حديقة قلبي الخضراء اللتى كانت مفعمة بالحياة
    وفي المساء اطفئت الانوار واسدلت الستارة وغادر الجميع صالة المسرح وبقيت وحيدة مع الحبيب اللذى كان لا يزال يزرع ارجاء المكان بخطواته الثقيلة وصوته الصاخب فقد عاد ليملاء فراغ حياتى عاد ليمثل دوره المعهود
    وعدت انا اليهمجبرة ليس ذنبي لا تعاتبونى انا لقد احببته اجل احببته حبا يعزر علية وصفه احببته على الرغم من كل شيئ
    مرت ايام وانا لازلت اصدقه رغم انه تارة احس بخداعه ومكره لكن حبي يطرد دالك الاحساس كي اكون معه فجاة نهضت من نوم عميق فوجدت نهاية الطريق الحبيب ارتحل وتركنى بين واقع مرير يخوضه الصدمة والاحزان والاوجاع ولا احد من يواسي تركنى بين الحيرة والاسئلة يالهى ماذا فعلت بحياتى حتى استحق كل هذا الا اننى احببته بصدق الا اننى كنت طيبة معه لدرجة اننى اترك الواقع واغوص في الخيال اللذى ارسمه كما اريد انا لماذا رحل اذن
    ارجوكم لا تسالونى عن قصتى وعن الاحداث المفقودة ولا عن الاسئلة اللتى بلا جواب فانا مثلكم لا اعلم غير هذا اعلم فقد نهاية قصتى كان مصيرها الرحل
    بقلمى
    كمال اسماعيل
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

المزاج : رومانسى

قصة من حياتى ...الجزء الاول... بقلمي Empty رد: قصة من حياتى ...الجزء الاول... بقلمي

مُساهمة من طرف كمال اسماعيل الثلاثاء 8 يونيو - 18:51:22

اشعر بالندم يا الهى ختى نخاع العظم من انى ذكرت سواك بالامس وذكرت كلمات غير كلماتك وسمحت لنفسى ان اكون مرآه للسراب مستعمره للاشباح جهلت مقامى وترجلت عن فرستى الاصيله لاركب توافه الامور ومشيت مع اناس يحبون للشهوى يقتلون للطمع يتزاوجون للتامر اناس تغطيهم المساحيق .... نبذتهم .... فنبذونى ووجدن نفسى وحيدامرمى على الطريق ابكى ولا احد يرى دمعاتى .....فوجدت يدك الذى لم ارى مثلها تاتقطنى من نفسى الى نفسك وسمعت صوتك الذى لم اسمع مثله ...وتقول لبيك عبدى اما كفاك ما تعانى ....ربى ما فعلت هذا جرئة منى او تطاولا منى على امرك ولكن هذا ما قضى به عدلك وانت وصفت رحمتك وسعت كل شىء وانا شىء فسعنى برحمتك يا ارحم الراحمين
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

قصة من حياتى ...الجزء الاول... بقلمي Empty رد: قصة من حياتى ...الجزء الاول... بقلمي

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الأربعاء 16 يونيو - 19:24:15

كمال اسماعيل كتب: اشعر بالندم يا الهى ختى نخاع العظم من انى ذكرت سواك بالامس وذكرت كلمات غير كلماتك وسمحت لنفسى ان اكون مرآه للسراب مستعمره للاشباح جهلت مقامى وترجلت عن فرستى الاصيله لاركب توافه الامور ومشيت مع اناس يحبون للشهوى يقتلون للطمع يتزاوجون للتامر اناس تغطيهم المساحيق .... نبذتهم .... فنبذونى ووجدن نفسى وحيدامرمى على الطريق ابكى ولا احد يرى دمعاتى .....فوجدت يدك الذى لم ارى مثلها تاتقطنى من نفسى الى نفسك وسمعت صوتك الذى لم اسمع مثله ...وتقول لبيك عبدى اما كفاك ما تعانى ....ربى ما فعلت هذا جرئة منى او تطاولا منى على امرك ولكن هذا ما قضى به عدلك وانت وصفت رحمتك وسعت كل شىء وانا شىء فسعنى برحمتك يا ارحم الراحمين

انت مجرد انسان ممثل وبارع في لعب دور البطل وانت تخفي ورائك قلب لا يخشى شيئ ولا يقدر حتى حبي

سارفع الستار جزء من حياتى مر وذهب بسببك ضيعت وقتي بين ستائر مضلمة اليوم اخرج للنور لاقول لك كذاب خائن وممثل مقرف لكن ليس على من تحب الانتقام فغذا اريك جزئا من حياتى في دورته التانية لترى ما جزائي

دمت بخير طلتك اسعدتنى
    ابن الصعيد
    ابن الصعيد
    وسام الادارة

الابراج : الجوزاء
    تاريخ الميلاد : 14/06/1981
    المزاج : مبسوط جدا

مُساهمة من طرف ابن الصعيد الخميس 17 يونيو - 8:07:28

ان كنت غادرت بدون ان اترك لكى ولو نقطه على حرف كى تتبينى وتعلمى سبب رحيلى

فلابدا ان يكون عزرا قاسيا تسبب فى زالك لا يعلمه الا الله تعالى
    وان كنت خائن وظالم بخداعى اليكى فذالك جرس تنبيه اليكى كى تفوقى من الحلم الجميل التى وضعت انتى نفسك فيه بدون تفكير
    فما عليكى الا ان تقابلى الغدر والخيانه الا باالكرة ويكون باالنسيان وكأنه شخص وتوفاة الله اليه
    وتنسى واعتبريه مات وولى ولا يستاهل كلمه منكى
    لكن ان كان الدرس قاسى جدا عليكى بمساسه لقلبك وامتلاكه كل احاسيسك فعاودى مرة اخرة وتفوقى على نفسك واقنعى قلبك بان الشخص الذى اكرمتيه بداخلك نكرا ورحل
    ولم يعد يتحمل قلبك الطيب لان قلبه هو المتحجر لم يفتح بعد اليكى فلما تقبلى انتى شئ ليس لكى وان كان خدعكى بااوهام فااقل شئ له ان نمحيه من الذاكرة
    القلب يحن ويحب ويمتلك من قبل اخر
    لكن لو قابل الاخر بان نكرا الحنين ووالحب
    ونزع الامتلاك فعلى الفور استرجع كرامتى والملم نفسى عنه وهو بتلك فعلته سيساعدنى على نسيانه ويقوينى بفعلته
    والدنيا دروس واهم درس فيها لا يعطى احد قلبه الى اخر الا لوهو اعطى اليه كل قلبه ولزالك دلائل ظاهرة
    حتى لا ارجع واقول انا مجروح واندب حظى مع رجل خائن
    لا والله الرجل ليس بخائن
    انما النفس التى عملت زالك فلا تطيعى كل افكار قلبك وفكرى بعقلك قبل ان تفكرى بقلبك لان القلب ضعيف
    انتى ظلمتى قلبك لما فكرتى به وللحديث باقيه
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الخميس 17 يونيو - 17:04:20

ابن الصعيد كتب:
    ان كنت غادرت بدون ان اترك لكى ولو نقطه على حرف كى تتبينى وتعلمى سبب رحيلى

فلابدا ان يكون عزرا قاسيا تسبب فى زالك لا يعلمه الا الله تعالى
    وان كنت خائن وظالم بخداعى اليكى فذالك جرس تنبيه اليكى كى تفوقى من الحلم الجميل التى وضعت انتى نفسك فيه بدون تفكير
    فما عليكى الا ان تقابلى الغدر والخيانه الا باالكرة ويكون باالنسيان وكأنه شخص وتوفاة الله اليه
    وتنسى واعتبريه مات وولى ولا يستاهل كلمه منكى
    لكن ان كان الدرس قاسى جدا عليكى بمساسه لقلبك وامتلاكه كل احاسيسك فعاودى مرة اخرة وتفوقى على نفسك واقنعى قلبك بان الشخص الذى اكرمتيه بداخلك نكرا ورحل
    ولم يعد يتحمل قلبك الطيب لان قلبه هو المتحجر لم يفتح بعد اليكى فلما تقبلى انتى شئ ليس لكى وان كان خدعكى بااوهام فااقل شئ له ان نمحيه من الذاكرة
    القلب يحن ويحب ويمتلك من قبل اخر
    لكن لو قابل الاخر بان نكرا الحنين ووالحب
    ونزع الامتلاك فعلى الفور استرجع كرامتى والملم نفسى عنه وهو بتلك فعلته سيساعدنى على نسيانه ويقوينى بفعلته
    والدنيا دروس واهم درس فيها لا يعطى احد قلبه الى اخر الا لوهو اعطى اليه كل قلبه ولزالك دلائل ظاهرة
    حتى لا ارجع واقول انا مجروح واندب حظى مع رجل خائن
    لا والله الرجل ليس بخائن
    انما النفس التى عملت زالك فلا تطيعى كل افكار قلبك وفكرى بعقلك قبل ان تفكرى بقلبك لان القلب ضعيف
    انتى ظلمتى قلبك لما فكرتى به وللحديث باقيه

بين احرفك وجدت ما يلهم القليل من جروحي احسست بشعور غريب ينتابنى اوله الصدق واخره الود هل سامضي دوما على هذه الوثيرة كي استحق كل هذا ام سياتى يوما اقع على الارض فلن اجد للابداع مكانا بين اوراقي

مجرد تساؤلات لكن ما يهمنى ان اتمتع الان بلحظة شجونى وانا اقف وقفة احترام لكلماتك غمرتنى بالفرح

كون بخير
    كمال اسماعيل
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

مُساهمة من طرف كمال اسماعيل الخميس 17 يونيو - 19:39:50

مغرورة بس معزورة كتب:
    كمال اسماعيل كتب: اشعر بالندم يا الهى ختى نخاع العظم من انى ذكرت سواك بالامس وذكرت كلمات غير كلماتك وسمحت لنفسى ان اكون مرآه للسراب مستعمره للاشباح جهلت مقامى وترجلت عن فرستى الاصيله لاركب توافه الامور ومشيت مع اناس يحبون للشهوى يقتلون للطمع يتزاوجون للتامر اناس تغطيهم المساحيق .... نبذتهم .... فنبذونى ووجدن نفسى وحيدامرمى على الطريق ابكى ولا احد يرى دمعاتى .....فوجدت يدك الذى لم ارى مثلها تاتقطنى من نفسى الى نفسك وسمعت صوتك الذى لم اسمع مثله ...وتقول لبيك عبدى اما كفاك ما تعانى ....ربى ما فعلت هذا جرئة منى او تطاولا منى على امرك ولكن هذا ما قضى به عدلك وانت وصفت رحمتك وسعت كل شىء وانا شىء فسعنى برحمتك يا ارحم الراحمين

انت مجرد انسان ممثل وبارع في لعب دور البطل وانت تخفي ورائك قلب لا يخشى شيئ ولا يقدر حتى حبي

سارفع الستار جزء من حياتى مر وذهب بسببك ضيعت وقتي بين ستائر مضلمة اليوم اخرج للنور لاقول لك كذاب خائن وممثل مقرف لكن ليس على من تحب الانتقام فغذا اريك جزئا من حياتى في دورته التانية لترى ما جزائي

دمت بخير طلتك اسعدتنى
    عزيزى ارجو توضيح بسيط لان ردك على تعليقى يبين وكانى انا المقصود بهذا الكلام فرجاء التوضيح
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الجمعة 18 يونيو - 18:57:01

حين امسكت القلم اردت ان اعبر عما بداخلى وبين احرفي عبرت عن الكثير من المواجهات التي وجهتها في الحياة حب الم وحسرة وانتقام تخبطت بين صراعات كثيرة كانت مع ذاتى اردت ان اعبر عنها في قصة صغيرة لتكون فقط عبرة وحكمة لان الزمن لا ينسى من يخالف نقاء الحب وصفاءه ويلعب بمشاعر الاخرين له عدة اوجه يلعب على الغير ويمثل رسالة اردت توصيلها فقط في قصة مختصرة تكلمت فيها عن ذاتى وعن تجربتى وردودي تكمله لها فقط ولم اقصد بها احد فلما لم تتسال عن رد اخر في حب مش محسوب علية عندما رديت عليك بانى احبك حب الجنون هل هذا اقصد به اننى فعلا احبه انما اكمل الموضوع في ردود

طلتك راقت ليه وافهم الموضوع كما ينبغى وشكرا لطلتك ثانية
    ابن الصعيد
    ابن الصعيد
    وسام الادارة

مُساهمة من طرف ابن الصعيد السبت 19 يونيو - 8:14:49

سيدتى لملمى كل اوجاعك كل جروحك كل اوراق حبكى الماضيه كل شئ خدعكى كل شئ هزا احساسك
    وضعهيم فى نفس عميق جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واخرجيهم فى نفس واحد وقولى اللهم ازل عنى كل مايعكر دمى
    ورجعى كما كنتى فى البدايه لم تتعرفى على احد وابدئى صفحه جديدة مع قلبك المسكين الذى نزلتى من قدرة مع شخص خائن او ايام سيئه عامه بلاتحديد وان اصريتى على ان تأخذى شئ من الماضى فانى ازكركى ان لا تاخذى سوء الاشياء الناجحه وتتعلمى الدرس من الاشياء السيئه حتى تتجنبيها وتعرضى عنها
    واياكى ان تلتفتى الى الخلف لانه صعب نسيانه فلاتزكرى به نفسك
    انتى شديدة جدا لكن قلبك المسكين به عضل شديد وعضله انه حساس ويميل الى الكلمات الرقيقه بسرعه
    فااحزرى الخيانه
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة السبت 19 يونيو - 16:49:48

ابن الصعيد كتب:
    سيدتى لملمى كل اوجاعك كل جروحك كل اوراق حبكى الماضيه كل شئ خدعكى كل شئ هزا احساسك
    وضعهيم فى نفس عميق جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واخرجيهم فى نفس واحد وقولى اللهم ازل عنى كل مايعكر دمى
    ورجعى كما كنتى فى البدايه لم تتعرفى على احد وابدئى صفحه جديدة مع قلبك المسكين الذى نزلتى من قدرة مع شخص خائن او ايام سيئه عامه بلاتحديد وان اصريتى على ان تأخذى شئ من الماضى فانى ازكركى ان لا تاخذى سوء الاشياء الناجحه وتتعلمى الدرس من الاشياء السيئه حتى تتجنبيها وتعرضى عنها
    واياكى ان تلتفتى الى الخلف لانه صعب نسيانه فلاتزكرى به نفسك
    انتى شديدة جدا لكن قلبك المسكين به عضل شديد وعضله انه حساس ويميل الى الكلمات الرقيقه بسرعه
    فااحزرى الخيانه

خلاص يا بطل مش انت اللي في قلبي خلاص مكانك مش هنا كفاية علية دموع كفاية علية حزن دنا عندي اضيع ولا اسامحك اللي يجرح البي مرة ما بنسهاش واللي بعنى بيوم ابيعه ببلاش حبعد عن الاحزان وحثبث انى بعدك البي بيعيش والقى غيرك
    رغم انه نسيانك صعب اكيد انما جاية االك انى اسفة انى مضحكتش عليك وممثلتش عليك وحبيتك حب صادق

مهما كان مش حوصل لنذالتك وثمثيلك الزائف

طلتك اخي راقت لي ونصائحك ع راسي سعدت بتواجدك اكثر مما تتخيله
    كمال اسماعيل
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

مُساهمة من طرف كمال اسماعيل السبت 19 يونيو - 17:49:37

بطل القصه كاتبها وهو الوحيد القادر كيف ينهيها
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة السبت 19 يونيو - 18:44:31

كمال اسماعيل كتب:بطل القصه كاتبها وهو الوحيد القادر كيف ينهيها

اتفاجئ بردودك الجميلة

سررت بتواجدك مسرة اندهشت لها واستغربت شكرا لك
    ابن الصعيد
    ابن الصعيد
    وسام الادارة

مُساهمة من طرف ابن الصعيد الأحد 4 يوليو - 16:09:55

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    كمال اسماعيل
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

مُساهمة من طرف كمال اسماعيل الأحد 4 يوليو - 18:26:52

:bball:
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الثلاثاء 6 يوليو - 16:35:59

متلعبوش جنب بيتنا لرمي عليكم المية يا ولاد
    كمال اسماعيل
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

مُساهمة من طرف كمال اسماعيل الثلاثاء 6 يوليو - 19:49:42

انا بلعب فى ملك الحكومه
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الثلاثاء 6 يوليو - 21:11:35

ونا مدوخة الحكومة ابقى قبلنى كان غيرك اشطر

هههه
    كمال اسماعيل
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

مُساهمة من طرف كمال اسماعيل الأربعاء 7 يوليو - 11:28:44

لا انا اشطر من غيرى وهدوخك انتى والحكومه..................فين مواضيعك الجديده ولا انتى خلاص بقيتى موظفه ومحدش ادك
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الخميس 8 يوليو - 18:43:20

لا بقيت مديرة متخفش علية قدها وقدود وبدلع بمزاجي

عندك مانع يا ابلة هههههه
    كمال اسماعيل
    كمال اسماعيل
    وسام التكريم

مُساهمة من طرف كمال اسماعيل الخميس 8 يوليو - 18:57:20

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لايجوز
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الجمعة 9 يوليو - 20:57:44

ليه قتلت روح
    ابن الصعيد
    ابن الصعيد
    وسام الادارة

مُساهمة من طرف ابن الصعيد الأربعاء 28 يوليو - 8:41:36

مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
    رمضان كريم
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة الثلاثاء 7 سبتمبر - 0:48:23

رمضان كريم صباح الخير دى خلص من زمان
    ابن الصعيد
    ابن الصعيد
    وسام الادارة

مُساهمة من طرف ابن الصعيد الجمعة 24 سبتمبر - 0:53:08

ههههه عيد سعيد
    مغرورة بس معزورة
    مغرورة بس معزورة
    الحضور المميز

مُساهمة من طرف مغرورة بس معزورة السبت 25 سبتمبر - 22:02:34

ونت بخير ياغالي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 سبتمبر - 1:46:21